السبت، 9 يونيو 2012

ديانا حداد تتّبع سياسة إعلامية لا تشبهها



يبدو أنه بات على الفنانة ديانا حداد إعادة النظر بسياستها الإعلامية، خصوصاً أن البيانات الصحفية التي تصدر عن مكتبها الإعلامي، يعوزها الكثير من الخبرة، وهي أشبه بما يكتبه هاو عندما يتغزل بنجمه المفضل.
ففضلاً عن إصرار الفنانة على إطلاق لقب برنسيسة الغناء العربي على نفسها، فإن البيانات الصحفية التي تصدر عن مكتبها تفتقر إلى أبسط معايير الاحترافية، كأن يتضمن بيان عبارة "مصادر مقرّبة جداً من المكتب الإعلامي الرسمي لديانا، قالت أنّها تحضّر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها ومحبيها، كما علمنا أنّها ستضع صوتها على أغنية للأعراس لتصدرها في فترة لاحقة قريبة".

فهل المقصود من خلال بيان كهذا، أن يبدو الخبر وكأن الصحافي بذل جهداً ليتحرى أخبار النجمة، أم أن من يكتب البيانات هم نادي معجبيها، وفي هذه الحال كيف يطلق على البيان اسم "بيان صحفي" والأهم لماذا بدأت الفنانة باتباع هذه السياسة الإعلامية التي لا تخدم سوى الفنانين المبتدئين، فضلاً عن أنّ إرسال أخبار إحياء الفنان لحفلات الزفاف، لا معنى له سوى رغبته في التأكيد على أنه فنان مطلوب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق