السبت، 30 يونيو 2012

فواكه حقيقية على شكل علب عصير




الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات
وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة
هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم
إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير
في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية
و اسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”.



لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت
شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية
انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل
نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.







و قد تم تغيير القالب الذي سيتم فيه انبات الفاكهة ثلاث مرات قبل اعتماد القالب النهائي و هو مطابق تماما لعبوة العصير، و بعد انتاج الفواكه المقولبة في علب العصير تم توزيعها على الأسواق و المحلات التجارية في مدينة ساو باولو ووضعها
في قسم بيع الفواكه و عندما يختار الزبون الفاكهة المقولبة يتم استبدالها على الكاش بعلبة العصير.







و الجدير بالذكر أن عمليه قولبة الفاكهة و هي على الشجرة ليست جديدة فهناك في
الصين يباع الخيار و البطيخ المقولب في مناسبات معينة و قد اشتهر المزارع
الصيني جاو شيانزانج بسبب الإجاص بشكل بوذا الذي زرعه بشكل تجاري في
عام 2009.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق